مقالات

أفضل 10 انميات لعام 2022 تفتقدها تمامًا

أفضل 10 انميات لعام 2022 تفتقدها تمامًا

anime
anime

في عام 2022 ، يبدو أن الرسوم المتحركة أصبحت أكثر شهرة من أي وقت مضى. مع منحنا Demon Slayer واحدًا من أكبر الأفلام لهذا العام والعديد من أزياء الهالوين الممتعة التي استحوذت على TikTok في أكتوبر ، قد تتساءل عما استغرق منك وقتًا طويلاً لمنحه فرصة أخيرًا. مع وجود العديد من الطرق الجديدة لمشاهدة الرسوم المتحركة ، فقد حان الوقت للجلوس أخيرًا وتجربة هذا النوع من الأفلام. من يدري ، قد تجد برنامجك المفضل الجديد في هذه القائمة! سواء كنت تبحث عن سلسلة rom-com أو شيء مليء بالإثارة ، فهناك شيء هنا للجميع. إليكم أفضل أنيمي لعام 2021.

أفضل 10 انميات لعام 2022 تفتقدها تمامًا

‘Fruits Basket: The Final’

لفترة طويلة ، ظل معجبو سلسلة Fruits Basket manga الأصلية في انتظار حيث استمر تكيف الأنمي الأول فقط 26 حلقة ولم يكمل القصة الأصلية بالكامل. لكنهم حصلوا أخيرًا على فرصتهم لرؤية كل ذلك ينبض بالحياة مع هذا الموسم الجديد من أنمي Fruits Basket. بقدر ما يتم عرضه أخيرًا على شاشاتنا ، فمن المحزن أن نقول وداعًا مرة ثانية لمثل هذه السلسلة المحببة والمصممة جيدًا.

‘Attack on Titan’

لا توجد كلمات تقريبًا يمكن قولها عن الموسم الأخير من Attack on Titan. الأنمي ، الذي أصبح أسطوريًا خلال السنوات القليلة الماضية ، ترك بصمة على المعجبين بالتأكيد وسيواصل القيام بذلك مع اقتراب نهايته في أوائل عام 2022. ولكن ما يجعل هذا الموسم المحدد يبرز على كل البقية هو الجديد الإخراج بواسطة استوديو الإنتاج MAPPA. كانت النتيجة مذهلة وشيء يشعر به المعجبون بالامتنان مع اقتراب نهايته.

“قاتل الشياطين: Kimetsu no Yaiba”

يواصل Demon Slayer البقاء في القمة بفضل موسمه الثاني الرائع. انقسمت إلى قسمين مختلفين – Entertainment District Arc و Mugen Train Arc – تستمر السلسلة في جذب جمهورها للعودة للمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فيلم Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train هو الآن الفيلم الأكثر ربحًا والفيلم الياباني على الإطلاق (!!!) ، ويظهر تأثير قاتل الشياطين. لحسن الحظ ، لقد بدأت للتو!

‘One Piece’

لا يمكننا الحديث عن انمي 2021 بدون ذكر ون بيس. المسلسل الأيقوني ، الذي تم عرضه منذ عام 1999 ، احتفل بالحلقة الألف هذا العام. إنها علامة فارقة نادرة تصل إلى عدد قليل من العروض ولكنها أيضًا تذكير بمدى تميز سلسلة مثل One Piece.

‘The World Ends With You: The Animation’

إذا لم تكن قد لعبت لعبة Square Enix الأيقونية The World Ends With You ، فمن الأفضل أن تتوقف عما تفعله وتجربه الآن! لكن بالنسبة لمحبي اللعبة الذين يبحثون عن طريقة جديدة لتجربة القصة (أو لغير اللاعبين الذين لا يملكون وحدة تحكم) ، فإن هذا التكيف هو أفضل شيء تالي. أسلوب الرسوم المتحركة هو نفسه تمامًا ويبرز من بين الحشود ، في حين أن السيناريو والقصة والتمثيل الصوتي ستجعلك تعود للمشاركة في واحدة من أكثر الألعاب عاطفية في العام.

‘Yashahime: Princess Half-Demon—The Second Act’

بالنسبة للعديد من المعجبين ، يتمثل جزء من المتعة في رؤية جيل جديد من الشخصيات في عالم إينوياشا ينحتون مساراتهم الخاصة. ولكن هناك مستوى آخر من الإثارة الآن بعد أن حل الموسم الثاني هنا ويتميز بوجوه مألوفة. سنحاول عدم إفساد المفاجآت ، لكن الأمر يأخذ هذه السلسلة إلى مستوى جديد تمامًا.

شاهد الآن

‘JoJo’s Bizarre Adventure: Stone Ocean’

بعد خمسة مواسم ، حان الوقت أخيرًا لأنثى جوجو … لكن عليها أن تجد طريقها للخروج من السجن أولاً. الموسم الجديد من JoJo’s Bizarre Adventure يتبع Jolyne Cujoh ، ابنة Jotaro Kujo ، التي حُكم عليها بالسجن لمدة 15 عامًا بتهمة القتل ويجب أن تجد طريقة لتبرئة اسمها.

شاهد الآن

‘SK8 the Infinity’

أصبحت الرسوم المتحركة الرياضية من أكثر العروض المحبوبة في هذا النوع ، والعرض الذي سرق قلوب الجميع هذا العام هو SK8 the Infinity. تابع مجموعة من متزلجي أوكيناوا الذين يشاركون في سباقات الشوارع تحت الأرض. المسلسل المكون من 12 حلقة قصير وحلو وسيجعلك ترغب في التقاط لوحة.

‘Boruto: Naruto Next Generations’

لقد استغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى هنا ، ولكن رائع ، كان الأمر يستحق ذلك. وصل الأنمي ، وهو جزء من Naruto و Naruto: Shippuden ، إلى آفاق جديدة هذا العام. لمحبي المسلسلتين الأخيرتين ، قدمت بعضًا من أكثر اللحظات المحزنة من سلسلة Naruto بأكملها. بالنسبة إلى المعجبين الجدد ، فقد زاد من المخاطر وقدم لهم تذكيرًا حول سبب استمرار وجود هذا العالم.

’86 Eighty-Six’

ربما تكون إحدى أكبر المفاجآت هذا العام ، 86 Eighty-Six تبدو وكأنها سلسلة قديمة بفضل موضوعاتها العميقة والفريدة من نوعها. بفضل هذا العمل الميكانيكي الإضافي ، ستكون مدمن مخدرات منذ الثانية الأولى. سيكون هذا بالتأكيد عنوانًا سنتحدث عنه لسنوات قادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق