برامج وتطبيقاتمقالات

أفضل 8 شبكات VPN مجانية لعام 2022

أفضل 8 شبكات VPN مجانية

الخروج بلائحة أفضل 8 شبكات VPN مجانية توجب علي تجربة العديد من برامج VPN ممتاز لسنوات ، كنت أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كانت أي خدمات مجانية يمكن أن توفر لي المال وتقدم نفس المزايا (دون المخاطرة بأماني على الإنترنت). الإجابة المختصرة هي لا – لا تستطيع معظم شبكات VPN المجانية إلغاء حظر منصات البث مثل Netflix ، فهي تأتي بسرعات بطيئة وتعرض قيودًا تجعلها غير قابلة للاستخدام تقريبًا. يمكن أن تكون خطيرة – فبعضها يحتوي على برامج ضارة ضارة مضمنة في التطبيق ، بينما تم اكتشاف البعض الآخر يبيع بيانات خاصة إلى أطراف ثالثة.

ومع ذلك ، بعد اختبار أكثر من 100 شبكة VPN مجانية ، اكتشفت أنا وفريقي حفنة تحتوي على ميزات أمان قوية للحفاظ على سلامتك. أضاف البعض مزايا ويمكنه إلغاء حظر منصات البث الشهيرة. لسوء الحظ ، كل منهم يأتي مع قيود.

من بين جميع شبكات VPN التي اختبرتها ، كان ExpressVPN هو الأفضل – إنه آمن حقًا للاستخدام ويفك حجب جميع مواقع البث الرئيسية بشكل موثوق. علاوة على ذلك ، فإنه لا يقيدك بأي شكل من الأشكال ، لذا يمكنك تصفح الويب والبث قدر ما تريد. على الرغم من أنه ليس مجانيًا بنسبة 100٪ ، إلا أنه يمكنك اختباره بدون مخاطر ، لأنه يأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. إذا لم تكن منبهرًا ، فما عليك سوى طلب استرداد كامل المبلغ.

أفضل شبكات VPN مجانية – تحليل كامل

فهرس محتوايت المقال

أفضل شبكات ExpressVPN

هدا البرنامج من أفضل 8 شبكات VPN المجانية

  • بيانات غير محدودة وسرعات فائقة لدفق الويب وتصفحه دون انقطاع
  • سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، وتشفير 256 بت من الدرجة العسكرية ، ومفتاح إيقاف تلقائي لحماية خصوصيتك
  • 3000 خادم في 90 دولة تتيح لك الوصول إلى المواقع المحجوبة جغرافيًا حول العالم
  • 5 اتصالات متزامنة للجهاز
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا
  • يمكن إلغاء حظر: Netflix و Disney + و HBO Max و Hulu و BBC iPlayer و Vudu والمزيد

متوافق مع: Windows و Mac و iOS و Android و Linux وأجهزة التوجيه و Apple TV والمزيد

يعتبر لـ ExpressVPN يعتبر من احسن موقعVPN انك تحصل على 3 اشهر مجانية وهدا العرض جيد مميز

ExpressVPN هو مزود VPN موثوق للغاية يوفر ميزات أمان من الدرجة الأولى للحفاظ على أمانك على الإنترنت. يحتوي على تشفير 256 بت من الدرجة العسكرية ، مما يؤدي إلى تشويش بياناتك بشكل جيد لدرجة أن الأمر سيستغرق مليارات السنين للتصدع. يأتي أيضًا مع مفتاح إيقاف تلقائي (يسمى قفل الشبكة) يحميك حتى إذا انقطع اتصال VPN بشكل غير متوقع. في مرحلة ما ، دخل جهاز Macbook الخاص بي في وضع السكون بينما كان ExpressVPN متصلاً. عندما أعدت تشغيله ، حذرني Network Lock على الفور من أن الإنترنت الخاص بي معطل حتى إعادة اتصال VPN (استغرق الأمر حوالي 3 ثوانٍ فقط).

وهي تعمل أيضًا وفقًا لسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. أثناء القراءة من خلاله ، اكتشفت أيضًا أن ExpressVPN تستأجر بانتظام شركات أمنية لإجراء عمليات تدقيق لسياساتها. كانت النتائج دائمًا جيدة – وادعاءات عدم الاحتفاظ بالسجلات صحيحة. علاوة على ذلك ، تعمل شبكة ExpressVPN بالكامل على خوادم تستند إلى ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والتي تمحو سجل التصفح تلقائيًا عند قطع الاتصال. لن تقلق أبدًا بشأن مشاركة بياناتك الشخصية لأنه لا يمكن تسجيلها.

ماذا يوفر هذا البرنامج؟

تقدم ExpressVPN نطاقًا تردديًا غير محدود وهي واحدة من أسرع شبكات VPN في الصناعة. يمكنني دائمًا مشاهدة المسلسلات المفضلة لدي بدقة عالية عالية دون تخزين مؤقت باستخدام شبكة VPN هذه. أثناء اختباراتي ، قمت بالاتصال بأكثر من 55 خادمًا (بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا) وكان متوسط ​​السرعة 52 ميجابت في الثانية ، وهو ضعف سرعة 25 ميجابت في الثانية التي تحتاجها لـ Ultra HD.

لا تتوافق عمليات حظر VPN من Netflix مع تقنية ExpressVPN. حتى بعض أفضل شبكات VPN لا يمكنها تجاوز الحظر ، لكن لم يكن لدي أي مشكلة على الإطلاق – يمكنني الوصول باستمرار إلى حسابي على Netflix بالولايات المتحدة وتحميل العروض في بضع ثوانٍ. كان من السهل أيضًا الوصول إلى HBO Max و Disney + و Hulu والعديد من مواقع البث الشهيرة الأخرى. لن تتعثر في شاشات الخطأ أو تتحمل تأخرًا مزعجًا أثناء البث.

أفضل شبكات Avira Phantom VPN

هدا البرنامج من أفضل 8 شبكات VPN المجانية

  • بيانات 1 جيجابايت شهريًا وسرعات عالية لتصفح الويب دون أي تأخير مزعج
  • سياسة تسجيل الحد الأدنى وتشفير AES 256 بت لحماية خصوصيتك
  • 1 موقع الخادم
  • اتصالات متزامنة غير محدودة للجهاز
  • يمكن إلغاء الحظر: المواقع المحلية فقط (الخطة المجانية تتصل فقط بالخوادم المحلية)
  • متوافق مع: Windows، Mac، iOS، Android

يمكنك حماية أي عدد تريده من الأجهزة باستخدام Avira Phantom VPN. تتيح لك معظم الخدمات المجانية توصيل جهاز واحد فقط ، وحتى الخيارات المدفوعة لا تتيح لك في كثير من الأحيان توصيل أكثر من 6 أو 7. وهي متوفرة على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية أيضًا – لقد قمت بتثبيتها على جهاز Macbook و iPhone و Windows الكمبيوتر المحمول ، وكان من السهل استخدامها على كل منهم. استغرق الإعداد دقيقتين فقط ، وتم الاتصال بنقرة واحدة ، لذلك يعد خيارًا جيدًا إذا كنت مستخدمًا جديدًا لشبكات VPN.

إنها أيضًا شبكة افتراضية خاصة آمنة (على الرغم من أنها لا تعمل في البلدان التي تحظر استخدام VPN ، مثل الصين). وهو يدعم IKEv2 و OpenVPN (وهو البروتوكول المتاح الأكثر أمانًا). ومع تشفير 256 بت ، تكون بياناتك على الإنترنت مخفية جيدًا. عندما أجريت اختبارات تسرب على جهاز Macbook الخاص بي ، لم يتم اكتشاف 

أي تسريبات في IP أو DNS أو WebRTC.

هدا البرنامج من أفضل 8 شبكات VPN المجانية

بعد قراءة سياسة التسجيل الخاصة بها ، وجدت أن Avira Phantom VPN تأخذ خصوصيتك على محمل الجد. لا يخزن أيًا من محفوظات الاستعراض أو البيانات أو المعلومات الشخصية أيضًا.

تعد ميزات الأمان والخصوصية القوية هذه مفيدة أيضًا لأنها تدعم أنشطة التورنت ، لذا يمكنك تنزيل الملفات بأمان. عندما اختبرت قدرات التورنت ، كانت لدي سرعة 29 ميجابت في الثانية ، وهو أمر مثير للإعجاب. تمكنت من تنزيل ملف بحجم 50 ميجابايت (خالي من حقوق النشر!) في 25 ثانية. ومع ذلك ، شعرت بخيبة أمل لأنه لا يوجد مفتاح إيقاف تلقائي ونفد سعة البيانات المسموح بها البالغة 1 غيغابايت شهريًا بسرعة كبيرة.

على الرغم من أنه لا يمكنك الاتصال بالخادم إلا باستخدام ميزة “أقرب موقع” ، إلا أن شبكة VPN المجانية هذه لا تزال خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب فقط في حماية خصوصيتك على الإنترنت. أوصي به للتصفح الآمن غير الرسمي أو لحماية نفسك عند استخدام شبكات WiFi العامة.

ماذا يوفر هذا البرنامج؟

والأفضل من ذلك ، أنه يقدم نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام من الإصدار المتميز عند تنزيله على هاتفك الذكي. مع الإصدار التجريبي ، يمكنني الاختيار من بين 1400 موقع خادم ، ويمكنني الوصول إلى حساب Netflix الأمريكي. ومع ذلك ، شعرت بخيبة أمل لأنه متاح فقط لنظامي التشغيل Android و iOS وما زلت أمتلك 1 غيغابايت فقط من البيانات – لم يكن بإمكاني مشاهدة Netflix إلا بدقة عالية لمدة 20 دقيقة قبل أن تقطعني VPN.

مع الخطة المجانية ، لا يمكنك الاستفادة من دعم عملاء Avira Phantom VPN. ومع ذلك ، تمتلك Avira Phantom VPN قاعدة بيانات ضخمة على موقعها على الإنترنت حيث يتم الرد على معظم الأسئلة. أثناء البحث عن دليل إعداد VPN على جهاز Macbook الخاص بي ، اكتشفت أنه يحتوي على أكثر من 25 فيديو تعليميًا مع أدلة تثبيت سهلة. هذا يعني أنه يجب ألا تواجه مشكلة في العثور على إجابة للأسئلة المتعلقة بشبكة Avira Phantom VPN.

أفضل شبكات ProtonVPN

هدا البرنامج من أفضل 8 شبكات VPN المجانية

  • بيانات غير محدودة وسرعات ثابتة لتصفح الإنترنت دون أي انقطاع
  • سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، وتشفير AES 256 بت ، ومفتاح القفل لحماية نشاطك على الإنترنت
  • 3 مواقع خادم مجانية
  • 1 اتصال جهاز متزامن
  • يمكن إلغاء حظر: Youtube و Spotify و Facebook و Instagram و Kodi
  • متوافق مع: Windows و Mac و iOS و Android و Linux وأجهزة التوجيه

تقدم خدمة ProtonVPN المجانية بيانات غير محدودة ، لذا يمكنك تصفح الويب وتنزيل ما تريد. لقد تأثرت بهذا لأن معظم شبكات VPN المجانية تقدم فقط ما بين 500 ميجابايت – 10 جيجابايت شهريًا. هذا يعني أنه يمكنك تركه يعمل طوال الوقت ولن تنفد البيانات.

تضمن ميزات الأمان القوية أنه يمكنك تصفح الإنترنت بأمان. توفر VPN تشفير AES 256 بت قويًا ومفتاح إيقاف تلقائي. يستخدم OpenVPN ، وهو البروتوكول الأكثر أمانًا في الصناعة. يوفر ProtonVPN أيضًا حماية تسرب IP / DNS. لقد اختبرت جميع مواقع الخوادم الثلاثة ولم أصادف أي تسريبات IP أو DNS أو WebRTC.

لدى ProtonVPN سياسة واضحة لعدم الاحتفاظ بالسجلات يتم فرضها بصرامة. لقد تأثرت بمدى وضوحها. أثناء القراءة من خلاله ، وجدت أن جميع التطبيقات مفتوحة المصدر وخضعت لعمليات تدقيق أمنية. بهذه الطريقة ، تضيف ProtonVPN طبقة إضافية من الأمان والشفافية لشبكة VPN الخاصة بها.

أفضل شبكات hide.me

هدا البرنامج من أفضل 8 شبكات VPN المجانية

hide.me – سرعات سريعة للتصفح بدون تباطؤ

  • بيانات 10 جيجابايت شهريًا وسرعات عالية للبث والتصفح
  • تشفير AES-256 ، ومفتاح إيقاف تلقائي ، وحماية تسرب DNS لتأمين حركة مرور البيانات الخاصة بك
  • 5 مواقع خادم مجانية
  • 1 اتصال جهاز متزامن
  • يمكن إلغاء حظر: Youtube و Spotify و Facebook و Instagram
  • متوافق مع: Windows و Mac و iOS و Android و Linux وأجهزة التوجيه

حصلت على سرعات كبيرة مع hide.me. لقد اختبرت سرعاتي على جميع الخوادم الخمسة المجانية ولم أشهد مطلقًا معدل أبطأ من 25 ميجابت في الثانية. علاوة على ذلك ، تحصل على 10 جيجابايت من البيانات المجانية كل شهر. يمنحك ذلك حوالي 3.5 ساعة من البث عالي الدقة. ونظرًا لأن سرعات hide.me أسرع بكثير من 5 ميجابت في الثانية التي تحتاجها لذلك ، فلا داعي للقلق بشأن أي تخزين مؤقت مزعج.

ماذا يوفر هذا البرنامج؟

يحتوي على ميزات أمان متقدمة وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات أيضًا ، بما في ذلك تشفير AES-256 القوي ومفتاح القفل التلقائي وحماية تسرب IP / DNS. أثناء قراءة سياسة التسجيل الخاصة بها ، وجدت أن hide.me لا تسجل أي بيانات تصفح شخصية. ومع ذلك ، فإنه يتتبع مؤقتًا إجمالي كمية حركة مرور البيانات واسم مستخدم VPN الذي تم إنشاؤه عشوائيًا وعناوين IP المخصصة. يتم مسح هذه البيانات كل بضع ساعات وتكون مجهولة الهوية تمامًا. بالرغم من أنها ليست خالية من العيوب ، إلا أن سياسة الخصوصية الخاصة بـ hide.me وميزات الأمان الممتازة تحمي هويتك على الإنترنت.

كما أنه يدعم عدة بروتوكولات VPN مثل IKEv2 و OpenVPN (WireGuard متاح فقط للمستخدمين المدفوعين). لقد وجدت التطبيق سهل التنقل وأحببت أنه يمكنني اختيار التحديد التلقائي حتى تختار VPN أفضل بروتوكول بالنسبة لي. ومع ذلك ، فقد اخترت IKEv2 يدويًا أثناء اختباراتي لأنه كان أسرع بكثير من OpenVPN.

أفضل شبكات Hotspot Shield

هدا البرنامج من أفضل 8 شبكات VPN المجانية

  • 15 جيجابايت من البيانات شهريًا وسرعات عالية لتنزيل الويب وتصفحه.
  • تشفير من الدرجة العسكرية ، ومفتاح إيقاف تلقائي ، وحماية ضد التسرب لحماية خصوصيتك على الإنترنت
  • 1 خادم مجاني
  • 5 اتصالات متزامنة للجهاز
  • يمكن إلغاء حظر: Youtube و Spotify و Facebook و Instagram
  • متوافق مع: Windows، Mac، Android، iOS

يتمتع Hotspot Shield بسرعات عالية لمشاركة ملفات P2P. اعتقدت أن وجود خادم واحد فقط في الولايات المتحدة سيؤثر على سرعات التنزيل الخاصة بي لأنني على بعد 8000 كيلومتر في أوروبا الغربية. ولكن عندما استخدمت بروتوكول Catapult Hydra الخاص بـ Hotspot Shield (والذي تم تصميمه لتسريع الاتصالات بعيدة المدى) ، كان متوسط ​​السرعة لي 23 ميجابت في الثانية وتمكنت من تنزيل ملف بحجم 100 ميجابايت في دقيقة واحدة فقط.

إنه آمن للاستخدام ويأتي مع تشفير من الدرجة العسكرية ومفتاح إيقاف وحماية من التسرب. لم تكشف اختباراتي عن أي تسرب لنظام أسماء النطاقات أو عنوان IP ، لذا فأنت محمي جيدًا ولا يمكن لأي طرف ثالث ، بما في ذلك مزود خدمة الإنترنت ، رؤية نشاطك عبر الإنترنت. على الرغم من أنه يوفر ميزات أمان قوية ، إلا أن Hotspot Shield يحتفظ بسجلات مجهولة للنطاق الترددي الذي تستهلكه ومدة جلسات VPN والجهاز الذي تستخدمه. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لا يمكن استخدام أي من هذه البيانات لتحديد هويتك ، فلا تزال خصوصيتك محمية بشكل جيد.

أفضل شبكات TunnelBear

هدا البرنامج من أفضل 8 شبكات VPN المجانية

  • 500 ميغا بايت من البيانات شهريًا ، لكن بسرعات بطيئة.
  • تشفير AES-256 ومفتاح إيقاف تلقائي وحماية من التسرب لتصفح الإنترنت بأمان
  • 2600 خادم مجاني في 40 موقعًا
  • 5 اتصالات متزامنة للجهاز
  • يمكن إلغاء حظر: Youtube و Spotify و Facebook و Instagram
  • متوافق مع: Windows، Mac، iOS، Android

على عكس معظم شبكات VPN المجانية التي تقيدك بعدد قليل من الخوادم ، تسمح TunnelBear للمستخدمين المجانيين باستخدام شبكتها بالكامل. لديها 2600 خادم في 40 موقعًا ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند وأستراليا. عندما اختبرته على خوادم قريبة من موقعي ، حصلت على سرعة مناسبة تبلغ 15 ميجابت في الثانية ويمكنني تصفح الويب دون أي تباطؤ ملحوظ. ولكن على خوادم المسافات الطويلة ، يستغرق تحميل الصفحات في بعض الأحيان 15 ثانية (كانت سرعاتي 9 ميجابت في الثانية). نظرًا لأن TunnelBear لديه شبكة خادم كبيرة ، يمكنك الحصول على سرعات مناسبة لأنه من المرجح أن يكون هناك خادم قريب.

يعد الإصدار المجاني من TunnelBear طريقة رائعة للبدء إذا كنت مستخدمًا جديدًا لشبكات VPN. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك الاتصال بأفضل خادم بناءً على شبكتك وموقعك بنقرة واحدة. كما أنها تأتي كاملة مع الدببة الرمادية المتحركة التي أحببتها. جعلت من استخدامه تجربة ممتعة.

ماذا يوفر هذا البرنامج؟

بالإضافة إلى ذلك ، إنه خيار آمن للغاية. TunnelBear هي واحدة من شبكات VPN المجانية النادرة التي خضعت لعمليات تدقيق مستقلة لجميع تطبيقاتها. كما أنه يستخدم تشفير AES 256 بت وحماية تسرب IP / DNS ، ويدعم OpenVPN على جميع الأنظمة الأساسية الرئيسية ، ويحتوي على مفتاح إيقاف تلقائي. لقد أجريت اختبارات تسرب على خوادمها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا ولم أواجه أي تسرب في IP أو DNS. هذا يعني أنك محمي بشكل جيد أثناء استخدام هذه الشبكة الافتراضية الخاصة.

يسمح لك وضع GhostBear بإلغاء حظر المحتوى في البلدان ذات الشبكات المقيدة. ومع ذلك ، فهو لا يعمل في الصين. إذا كنت تبحث عن VPN لهذا السبب ، فيرجى الحرص على التعرف على القوانين واللوائح المحلية المتعلقة باستخدام VPN أولاً.

الحد الأقصى لبيانات TunnelBear البالغ 500 ميجا بايت محدود للغاية. على الرغم من أن جميع خوادمه تدعم التورنت ، لا يمكنك تنزيل الكثير باستخدام 500 ميجا بايت فقط من البيانات. هذا الحد يجعله عديم الفائدة جدًا للبث أيضًا ، لكنه لا يحظر Netflix أو Disney + أو أي مواقع بث شهيرة على أي حال. ومع ذلك ، تمكنت من الاستفادة من عرض Twitter الترويجي عندما قمت بالتسجيل وحصلت على 1 غيغابايت إضافية من البيانات المضافة إلى العلاوة الخاصة بي عن طريق التغريد للشركة.

أفضل شبكات Kaspersky Secure Connection VPN

هدا البرنامج من أفضل 8 شبكات VPN المجانية

بيانات 6 جيجا شهريا وسرعات جيدة

  • تشفير AES-256
  • 1 موقع الخادم
  • 5 اتصالات متزامنة للجهاز
  • يمكن إلغاء حظر: Netflix و Youtube و Spotify و Facebook و Instagram
  • متوافق مع: Windows، Mac، iOS، Android

يحتوي Kaspersky Secure Connection VPN على تطبيق سهل الاستخدام لجميع أجهزتك. بعد تثبيت التطبيق على جهاز iPhone و Macbook الخاص بي ، لم يستغرق الأمر سوى نقرة واحدة لحمايتهم وتتبع بدل البيانات اليومي (الضئيل) البالغ 200 ميغا بايت بسهولة. في حين أن بدل البيانات هذا يجعله خيارًا سيئًا لأنشطة التورنت والبث المباشر ، فهو خيار جيد للمبتدئين في VPN الذين يرغبون في البقاء بأمان عبر الإنترنت.

تتمتع هذه الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية بسرعات عالية. خلال اختباراتي ، ظلت المعدلات سريعة باستمرار (حوالي 19 ميجابت في الثانية) على كل من خوادمها المحلية وخوادم المسافات الطويلة. هذا يعني أنه يمكنك تصفح الويب دون مواجهة أي تباطؤ. ومع ذلك ، وجدت أنه من المزعج بعض الشيء أنني لم أتمكن من اختيار الخادم بنفسي. يتم تعيين خادمك تلقائيًا ، لذلك لا تعرف الموقع الذي تتصل به إلا بعد الاتصال. أثناء استخدام Kaspersky Secure Connection ، حصلت على خوادم في الولايات المتحدة وهولندا.

يستخدم تشفير AES-256 بت ، وهو من أعلى المعايير ، لكن مفتاح القفل غير متاح للمستخدمين المجانيين. سياسة قطع الأشجار وخلفيتها الروسية هي أيضا موضع شك. سياسة الخصوصية الخاصة بها مخصصة لجميع برامج Kaspersky ، لذلك من الصعب معرفة أي أجزاء منها مرتبطة بشبكة VPN نفسها.

بالإضافة إلى ذلك ، تنص السياسة على أنها تحتفظ بسجلات لمعلومات الأجهزة ومعرف جلسة المستخدم ومعلومات حركة المرور. ومع ذلك ، تقوم Kaspersky حاليًا بنقل العديد من مراكز البيانات الخاصة بها من الولايات المتحدة وكندا إلى سويسرا الأكثر مراعاة للخصوصية. تُظهر هذه الخطوة أنها تعمل على توفير شبكة افتراضية خاصة يمكنها حماية خصوصيتك على الإنترنت بشكل أفضل.

لديها 500 خادم فقط في 30 دولة ، وهو حجم صغير جدًا. لكنني تمكنت من الوصول إلى Netflix باستخدام كل من الخوادم المحددة تلقائيًا والمخصصة لي.

مخاطر استخدام شبكات VPN المجانية: ما الذي قد لا يخبرك به مقدمو الخدمة

على الرغم من أن لديهم بعض القيود ، إلا أن هناك الكثير من شبكات VPN المجانية الأخرى التي تأتي مع مخاطر حقيقية قد تكلفك بطرق أخرى.

بعض مخاطر استخدام أفضل 8 شبكات VPN المجانية هي

يمكن لشبكات VPN المجانية جمع بياناتك وبيعها: يجب عليك دائمًا قراءة سياسة خصوصية أي VPN بعناية (خاصةً المجانية منها) للتأكد من أنك محمي بالفعل. كانت هناك حالات لشبكات VPN المجانية التي تبيع بيانات المستخدم على الرغم من أن سياسات الخصوصية الخاصة بها تعد بغير ذلك. استخدام VPN مجاني يبيع بياناتك يلغي الغرض تمامًا لأنك تستخدم VPN لحماية خصوصيتك وبياناتك.

يمكن أن يكون لشبكات VPN المجانية ميزات أمان ضعيفة وتسريب معلوماتك: تحتوي العديد من شبكات VPN المجانية على ميزات أمان لا تتوافق مع معايير الصناعة. تسريبات IP و DNS شائعة ، مما يعني أن خصوصيتك ليست محمية على الإطلاق. بدون حماية قوية للتسرب ومفتاح القفل ، لا يزال بإمكان أي شخص تتبع سجل التصفح الخاص بك.

يمكن أن تأتي الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية مع فيروسات وبرامج ضارة: يتم إنشاء الكثير من شبكات VPN المجانية كطرق لإصابة جهازك (وليس حمايته) ، وتحتوي البرامج على فيروسات وبرامج ضارة. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا لا توفر الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية أدوات منع الإعلانات المضمنة لأنها تعتمد على الإعلانات لتحقيق الأرباح. هذا يعني أن فرصة إصابة جهازك ببرامج ضارة تكون أعلى مع شبكات VPN المجانية.

من المؤكد أن استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) متميزة وموثوقة ومنخفضة التكلفة أكثر أمانًا لأنها تخضع لمعايير صناعية عالية: فهي تتمتع بأقوى ميزات الأمان وسياسات صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ولن تحد من استخدامك. حتى أنها تأتي بضمانات لاسترداد الأموال ، مما يشجعك على اختبارها بدون مخاطر لفترة محدودة من الوقت. إذا لم تعجبك الخدمة ، يمكنك فقط طلب استرداد كامل المبلغ.

شبكات VPN الخاصة المجانية مقابل المدفوعة – الإيجابيات والسلبيات

شبكات VPN المدفوعة – الايجابيات

  • بيانات وسرعات غير محدودة للتصفح والتدفق وأنشطة التورنت بقدر ما تريد
  • شبكات خوادم كبيرة وموثوقة لتجاوز الحظر الجغرافي لعشرات مواقع البث في جميع أنحاء العالم (مثل Netflix و Disney + و Hulu)
  • أفضل ميزات الأمان مع بروتوكولات الأمان المتعددة ، والحماية من التسرب ، والميزات الإضافية (مثل Double VPN) لحماية أقوى
  • سياسات صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات حتى تعرف أن بياناتك لن يتم تخزينها أو مشاركتها أبدًا
  • دعم التورنت وغالبًا ما يكون لديك خوادم مُحسّنة ، وكيل SOCKS5 ، وإعادة توجيه المنفذ لتحسين السرعات
  • غالبًا ما يتم تضمين أدوات حظر الإعلانات والبرامج الضارة في التطبيقات لحماية جهازك بشكل أكبر
  • قدم دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لاستكشاف أي مشكلات قد تكون لديك وإصلاحها
  • جربها مجانًا لفترة محدودة لأن معظمها يقدم ضمانات لاسترداد الأموال

شبكات VPN المدفوعة – سلبيات

  • قم بفرض رسوم شهرية صغيرة حتى تكون معلومات الدفع مطلوبة
  • مجانًا لفترة محدودة فقط عند استخدام ضمان استرداد الأموال أو إصدار تجريبي مجاني
  • شبكات VPN مجانية – الايجابيات
  • مجاني تمامًا ولا يتطلب معلومات الدفع
  • تأمين التطبيقات بتشفير من الدرجة العسكرية و (عادةً) مفتاح إيقاف تلقائي
  • ميزات الخصوصية اللائقة مثل إخفاء IP لحماية خصوصيتك على الإنترنت للتصفح غير الرسمي
  • شبكات VPN المجانية – سلبيات
  • بيانات و / أو سرعات محدودة ، لذا فإن البث وأنشطة التورنت غير ممكنة عادة
  • فقط عدد قليل من الخوادم للاختيار من بينها حتى تحصل على اتصالات غير موثوقة (بطيئة) لن تتجاوز الحظر الجغرافي لمواقع البث
  • في بعض الأحيان ، تحتفظ بسجلات لبيانات التصفح الشخصية أو عنوان IP أو أوقات الاتصال (على سبيل المثال) ، حتى لا تكون خصوصيتك محمية بشكل جيد
  • التطبيقات المدعومة بالإعلانات شائعة مع العديد من شبكات VPN المجانية ويمكن أن تكون مزعجة حقًا
  • تفتقر إلى دعم العملاء: عادةً ما يُنظر إلى المستخدمين المجانيين على أنهم فكرة متأخرة

نصائح حول كيفية اختيار أفضل VPN مجاني

Best Free VPNs in
Best Free VPNs in

هناك بعض الأشياء الرئيسية التي تحتاج إلى البحث عنها عند اختيار VPN مجاني. تم عرض هذه الانتخابات ، والقوانين التالية لتصنيف شبكات VPN المجانية

مجاني حقًا – إذا كانت التجارب الخاصة ، و والتعليم الذاتي ، حقًا ، فلا داعي للالتزام بالاشتراك. بالإضافة إلى ذلك ، تطلب منك تقديم تفاصيل الخدمة الخاصة بك.

أمان وخصوصية قويةان – يجب أن تتمتع الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) بتشفير قياسي صناعي ، بالإضافة إلى مفتاح القفل ، تسرب IP / DNS. لقد تم التحقق من السياسات المرفقة مع بدء تشغيل هذه القائمة الخاصة بشبكات VPN المجانية

بيانات كافية بيانات كافية لبيانات كافية لشبكة الإنترنت الخاصة بشبكة الإنترنت (VPN). ابحث أيضًا عن شبكات VPN المجانية التي تقدم عددًا من الخوادم المجانية لأن سرعاتك ستكون أسرع بشكل عام (لأن الخوادم لن تكون مزدحمة).

دعم التورنت – إذا كنت تريد شبكة افتراضية خاصة مجانية لأنشطة التورنت ، فتأكد من أن تدعم كل هذه الأنشطة. دعم جميع شبكات VPN المجانية لملفات P2P.

يمكن إلغاء حظر بعض مواقع البث – معظم شبكات VPN المجانية لا تحظر مواقع البث. هذا بسبب شبكات الخوادم الصغيرة التي يتم تحديثها بشكل متكرر لمواكبة حجب VPN. أن يكون لها أيضًا أيضًا سرعات بطيئة وتحد من بياناتك يمكن أن يكون عبها بجودة جيدة. الشخصان الوحيدان في هذه القائمة اللذان يمكنهما إدارة ذلك هما ExpressVPN و Kaspersky Secure Connection.

أسئلة وأجوبة حول أفضل 8 شبكات VPN المجانية

ما هو أفضل VPN مجاني؟

دائمًا ما تكون تجربة VPN مدفوعة باستخدام ضمان استرداد الأموال (حتى تتمكن من استرداد الأموال إذا لم تكن راضيًا) أفضل دائمًا من استخدام VPN مجاني. تأتي جميع شبكات VPN المجانية مع قيود يمكن أن تجعل استخدامها بلا فائدة تقريبًا (مثل السرعات المحددة ، والبيانات المحدودة واختيار الخادم ، وميزات الأمان والخصوصية الضعيفة).

عندما تختبر شبكة VPN مميزة تأتي مع ضمان استرداد الأموال ، مثل ExpressVPN ، فإنك تحصل على الاستفادة الكاملة من جميع الميزات ولا تقتصر الخدمة بأي شكل من الأشكال – باستثناء حقيقة أنه يمكنك اختبارها مقابل 30 فقط أيام. في رأيي ، يعد استخدام خدمة مميزة وطلب استرداد الأموال خلال فترة الضمان الخاصة بها إذا لم أكن راضيًا بمثابة قيد مقبول أكثر مما تقدمه الخدمات المجانية.

ما هي الأجهزة التي يمكنني تثبيت VPN مجاني عليها؟

تتوافق معظم شبكات VPN المجانية مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. تتضمن هذه القائمة شبكات VPN مجانية مع تطبيقات للعديد من الأجهزة ، بما في ذلك الأجهزة التي تعمل: Windows و macOS و iOS و Android و Linux. بعضها متوافق حتى مع أجهزة التوجيه و Amazon Fire TV Stick ، ​​بينما يحتوي البعض الآخر على ملحقات Firefox و Chrome مجانًا.

معظم الشبكات المجانيةدات الاتصال بجهازواحد ، لدا عليك الاخد بعين الاعتبار انه ليس عليك التسجيل في كل الاجهزة في نفس الوقت

ما هي شبكة VPN المجانية الأفضل لـ Netflix؟

لا يمكن لشبكات VPN المجانية بشكل عام تجاوز عمليات الحظر الجغرافي الصارمة لـ Netflix. إنهم ببساطة لا يمتلكون الموارد اللازمة لترقية شبكات الخوادم الخاصة بهم لمواكبة عمليات حظر عناوين IP التي تفرضها Netflix لتقليل حركة مرور VPN على موقعها. ومع ذلك ، فوجئت بأن Kaspersky Secure Connection VPN تمكن من الوصول إلى Netflix.

أوصي بتجربة ExpressVPN لأنه الشبكة الافتراضية الخاصة الوحيدة التي يمكنها الوصول باستمرار إلى نتفليكس الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أثناء اختباراتي. لديها شبكة خادم واسعة وموثوقة يتم تحديثها باستمرار. حتى أنه يفتح منصات البث الأخرى مثل Hulu و Disney + و HBO Max والمزيد. إذا لم تكن راضيًا عن ذلك ، يمكنك دائمًا المطالبة باسترداد أموالك بالكامل في غضون 30 يومًا.

هل شبكات VPN المجانية آمنة بالفعل؟

لسوء الحظ ، لا تكون شبكات VPN المجانية آمنة دائمًا بنسبة 100٪. ومع ذلك ، فإن الشبكات الافتراضية الخاصة الموجودة في هذه القائمة آمنة للاستخدام – لقد قرأت جميع سياسات الخصوصية ولا يخزن أي منها أي معلومات يمكن التعرف عليها. لقد أجريت اختبارات تسرب للتأكد من أن اتصالي كان مخفيًا بشكل صحيح وأنهم جميعًا اجتازوا الاختبار.

يمكن أن تكون العديد من شبكات VPN المجانية خطيرة لعدة أسباب. لا تقدم بعض شبكات VPN المجانية تشفيرًا مناسبًا ، بينما يحتفظ البعض بالسجلات ويشارك تلك البيانات مع أطراف ثالثة مثل المعلنين لكسب المال. لسوء الحظ ، هذا ليس كل شيء – لقد صادفت شبكات VPN مجانية تحتوي على برامج ضارة مضمنة في التطبيقات.

هل يجب علي استخدام VPN مجاني مع Tor؟

من الممكن استخدام شبكات VPN المجانية في هذه القائمة مع Tor – ولكن يمكن أن يكون ذلك بطيئًا للغاية.

نظرًا لأن Tor يستغرق بالفعل وقتًا إضافيًا لإرسال حركة المرور الخاصة بك عبر مرحلاته ، فأنت بحاجة إلى VPN عالي السرعة لجعله سريعًا بما يكفي للاستخدام. لن تعمل شبكات VPN المجانية التي تحد من النطاق الترددي والسرعة.

للحصول على أفضل السرعات ، يجب عليك الاتصال بخادم قريب من موقعك الفعلي. قد يكون هذا صعبًا في بعض الأحيان مع VPN مجاني لأن لديهم عددًا أقل من الخوادم ، لذلك قد لا يكون هناك خادم قريب.

الخط السفلي

في حين أن بعض شبكات VPN المجانية يمكن أن تحافظ على أمانك عبر الإنترنت ، فحتى أكثرها أمانًا لا يمكنها التنافس مع شبكات VPN المميزة منخفضة التكلفة. تقدم الخدمة المتميزة أفضل أمان ، بالإضافة إلى دعم البث والتورنت. وعلى عكس معظم شبكات VPN المجانية ، من المعتاد الحصول على بيانات ونطاق ترددي غير محدود. ستتمكن من الوصول إلى المزيد من الخوادم والاستمتاع باتصالات أسرع.

أتساءل عما إذا كان بإمكان VPN المجاني أن تبقيك آمنًا عبر الإنترنت دون قيود؟ تحقق من أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية تم اختبارها من حيث السرعة

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button
Close