العابمقالات

افضل كرت شاشة للالعاب بسعر رخيص

افضل كرت شاشة للالعاب بسعر رخيص

gtx
gtx

أفضل بطاقات رسومات ألعاب الميزانية 2021

فيما يتعلق بالتنافس المستمر مع GPU ، هناك بطاقات رسومات رائعة متاحة يمكنها التعامل حتى مع أكثر ألعاب الكمبيوتر تطلبًا ومهام التحرير ، أي إذا كنت لا تتوقع دقة 4K.

سواء كنت تبحث عن Nvidia أو AMD أو مجرد أفضل بطاقات الرسومات الرخيصة للألعاب ، فهناك الكثير من الخيارات المعقولة من بين أفضل بطاقات الرسومات للألعاب التي يمكن أن تتناسب مع ميزانيتك إذا بحثت قليلاً.

ستجيب القائمة التالية بعناية على السؤال: ما هي أفضل بطاقات الرسومات ذات الميزانية المحدودة التي يمكنك الحصول عليها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الحالي.

GEFORCE RTX 3080

gtx
GEFORCE RTX 3080


إذا تتميز GeForce RTX 3080 من Nvidia ببنية Ampere المحسّنة والمحدثة. إنه أسرع بنسبة 30٪ من الجيل السابق 2080 TI بينما يكون أرخص أيضًا بـ 500 دولار.

لم يكن RTX 3080 TI الجديد قادرًا على استبدال شاغل الوظيفة نظرًا لسعره المرتفع بشكل كبير. هذه هي البطاقة التي يجب عليك الحصول عليها إذا كنت جادًا في تعظيم جميع إعدادات الرسومات واللعب بدقة 4K أو 1440 بكسل.

على الرغم من أنها مبالغة في ممارسة الألعاب بدقة 1080 بكسل ، إلا أن تمكين جميع تأثيرات تتبع الأشعة في الألعاب التي توفر هذه الميزة يجعل 1080 بكسل قابلاً للتشغيل.

قد تكون سلسلة RTX 30 هي تذكرتك لتتبع الأشعة إذا فاتتك الجولة الأولى من وحدات معالجة الرسومات RTX.

يعتبر RTX 3080 هو أفضل رهان لك للاستمتاع بألعاب تتبع الأشعة دون كسر ميزانيتك ، مع احتمال ضعف سرعة تتبع الشعاع في الدوران وعناوين مثل Cyberpunk 2077 التي تستخدم المزيد من تأثيرات تتبع الأشعة.

يضيف Ampere أيضًا نوى موتر أفضل لـ DLSS ، وهي تقنية سنرى المزيد منها في الألعاب المستقبلية الآن لأنها لا تتطلب تدريبًا على الكمبيوتر العملاق لكل لعبة.

نشهد المزيد من الألعاب التي تستخدم DLSS 2.0 هذه الأيام ، وذلك بفضل حقيقة أنها مجرد تبديل وتغيير في واجهة المستخدم في Unreal Engine لجعلها تعمل.

يعد أداء RT و DLSS من NVidia أفضل بكثير من بطاقات AMD RX 6000 الجديدة ، وهو أمر جيد لأن NVidia يمكن أن يتأخر في أداء التنقيط التقليدي (وهو ما تستند إليه أرقامنا الأولية).

من شبه المؤكد أن المشكلة الرئيسية في RTX 3080 هي الحصول على واحدة في المخزون بسعر معقول. لا يزال 3080 TI هو أفضل اختيار لدينا لوحدة معالجة الرسومات السريعة في الوقت الحالي وهي واحدة من أفضل بطاقات الرسومات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والتي تبلغ تكلفتها حاليًا 699 دولارًا.

من افضل كرت شاشة للالعاب بسعر رخيص

اذا كنت من محبي الالعاب اليك افضل 20 العاب للأجهزة القوية 2022

PNY GEFORCE GTX 1650 SUPER

gtx
GEFORCE GTX 1650 SUPER


يشبه GTX 1650 Super بطاقة GTX 1660 ذات المواصفات الأقل من GTX 1650 التي تمت ترقيتها قليلاً ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها تستخدم وحدة معالجة الرسومات TU116. مقارنةً بـ GTX 1650 العادي ، يحتوي معالج الرسوم هذا على عدد أكبر بكثير من أنوية CUDA ومعدلات ساعة أسرع وذاكرة أكبر.

تؤدي هذه التحسينات إلى تجربة ألعاب رائعة بدقة 1080 بكسل ، والتي تعد واحدة من أفضل بطاقات الرسومات للألعاب بدقة 1440 بكسل.

إذا كنت في السوق لشراء GTX 1650 ، فإن الطراز الرائع يستحق المال الإضافي. الحجم المتواضع لبطاقة الرسومات PNY GTX 1650 Super يجعلها مثالية لأجهزة الكمبيوتر الصغيرة ، مما يسمح لك بإنشاء كمبيوتر مسرح منزلي لا يشغل مساحة كبيرة بجوار التلفزيون ولكنه جاهز للذهاب للألعاب أو الأفلام.

بصراحة ، إنها قطعة رائعة للغاية ، حيث تبلغ تكلفتها 550 دولارًا.

من افضل كرت شاشة للالعاب بسعر رخيص

بطاقة الرسومات NVIDIA GEFORCE GTX 1660 SUPER

gtx
NVIDIA GEFORCE GTX 1660 SUPER


تعد Nvidia GeForce GTX 1660 Super ، التي تحل محل Nvidia GeForce GTX 1660 ، بلا شك واحدة من أفضل بطاقات الرسومات المخصصة للألعاب في السوق في الوقت الحالي.

في Middle Earth: Shadow of War مع إعدادات رسومات فائقة الدقة بدقة 1080 بكسل ، يمكنها تحقيق حوالي 80 إطارًا في الثانية وحتى 54 إطارًا في الثانية عند 1440 بكسل. هذا مذهل بالنظر إلى أنه يكلف أقل من 700 دولار.

إذا يُقال أيضًا أنها واحدة من أفضل بطاقات الرسومات للألعاب بدقة 1440 بكسل ، بعد PNY GeForce GTX 1650 Super.

ومع ذلك ، فإن Nvidia GeForce GTX 1660 Super بها عيوب معينة. لا يزال يحتوي على منفذ DVI بدلاً من منفذ HDMI ثانٍ (أو حتى USB-C) ، وعلى الرغم من أنه يحتوي على منفذ DisplayPort ، فلن تتمكن من توصيل عدة شاشات به.

كما أنها تفتقر إلى نوى تتبع الأشعة ، وهو أمر مفهوم نظرًا لسعر بطاقة الرسومات. ومع ذلك ، ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على أي بطاقة رسومات مقابل المال الذي يمكن مقارنته ببطاقة Nvidia GeForce GTX 1660 Super.

وهي تجيب بشكل صحيح على السؤال: ما هي أفضل بطاقات الرسومات في السوق حاليًا ، لأنها بلا شك تبرز كواحدة من الأفضل.

من افضل كرت شاشة للالعاب بسعر رخيص

اذا كنت من محبي الالعاب اليك افضل 20 العاب للأجهزة القوية 2022

AMD RADEON RX 5700

gtx
AMD RADEON RX 5700

مقابل 100 دولار إضافي ، يوفر RTX 3070 TI الجديد أداءً أعلى قليلاً ، لكنه يستهلك أيضًا طاقة أكثر بنسبة 30٪ ، لذلك نوصي بالالتزام بالبطاقات غير TI في الوقت الحالي.

سعر 400 دولار على 3060 TI يجعل 3070 أقل جاذبية. إنه أسرع بحوالي 10٪ -12٪ ، لكنه أغلى بنسبة 25٪. بالطبع ، عندما تفكر في بقية أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ، فإن مبلغ 100 دولار الإضافي ليس بالأمر المهم.

لا ينبغي شراء أي شيء لبناء أجهزة كمبيوتر الألعاب الجديدة. إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر جديد للألعاب ، فلا يجب أن تنفق أكثر من 300 دولار إلا إذا كان يحتوي على Ampere أو Big NAVI GPU. خاصة في الأسعار الحالية التي تحركها الندرة.

في حين أن الألعاب بدقة 1440 بكسل و 4 K قابلة للتطبيق ، فإن دقة 4K بأعلى جودة تنخفض كثيرًا إلى أقل من 60 إطارًا في الثانية. إذا كانت إحدى الألعاب تدعمها ، فيمكن أن تساعدك DLSS ، ولكن حتى مع DLSS ، فإن تتبع الأشعة بدقة 4K يحقق في كثير من الأحيان 40-50 إطارًا في الثانية.

8 جيجا بايت من GDDR6 هي أيضًا مصدر قلق. لا تحتوي فقط على ذاكرة أقل وتعمل بسرعة ساعة أبطأ من 3080 ، ولكنها تحتوي أيضًا على ذاكرة أقل في ناقل أضيق.

لقد رأينا بالفعل عددًا قليلاً من الألعاب حيث تصبح سعة 8 جيجابايت حجر عثرة قليلاً عند الدقة العالية ، وسيزداد هذا الأمر سوءًا في المستقبل.

إضافة 16 جيجا بايت إلى AMD’s NAVI 21 GPUs يجعل 8 جيجا بايت من Nvidia تبدو أسوأ ، و RTX 3060 من Nvidia ستحتوي على 12 جيجا بايت.

إذا كنت تبحث عن وحدة معالجة رسومات Nvidia سريعة وبسعر منخفض ، فإن 3060 TI هو السبيل للذهاب. 3070 هو تحسن معقول إذا كان لديك 100 دولار إضافية لتجنيبها ، مما يؤدي إلى 100 دولار أخرى لـ 3070 TI ، ثم لماذا لا تحصل ببساطة على 3080؟

بعد كل شيء ، إنها أفضل بطاقة شاملة. هذا هو المكان الذي يدخل فيه قانون تناقص الغلة عند النظر إلى البطاقات عالية التكلفة. في الوقت الحالي ، إذا كنت ترغب دائمًا في RTX 2080 T ، فسيتعين عليك الانتظار.

من افضل كرت شاشة للالعاب بسعر رخيص

عملية المراجعة لدينا هنا في STRAFE.COM

gtx
STRAFE.COM


هنا في Strafe.com ، إذا أسهل طريقة لتحديد أداء بطاقة الرسومات الخالصة هي إزالة جميع العوائق الأخرى – قدر الإمكان.

تشكل وحدة المعالجة المركزية Core i9-9900K واللوحة الأم MSI MEG Z390 Ace وذاكرة Corsair DDR4-3600 CL16 بسعة 32 جيجابايت و XPG SX8200 Pro 2 تيرابايت SSD اختبار بطاقة الجرافيكس الحالي.

اختبرنا الإعدادات المتوسطة والفائقة في أكثر ثلاث درجات دقة للألعاب انتشارًا: 1080 بكسل و 1440 بكسل و 4 كيه. توجد الآن وحدات معالجة مركزية أسرع ، لكننا اختبرناها ووجدنا أن الأداء العام يتحسن بنسبة 1-3٪ فقط في أحسن الأحوال ، لذلك نحن ملتزمون بمعالج Core i9-9900K في الوقت الحالي.

نستخدم بطاقات “مرجعية” لجميع اختباراتنا ، مثل إصدارات Nvidia’s Founders Edition والتصميمات المرجعية لـ AMD ، كلما أمكن ذلك.

ومع ذلك ، تفتقر معظم وحدات معالجة الرسومات متوسطة المدى والمنخفضة إلى إصدارات مرجعية ، وفي مثل هذه الظروف ، لا يمكننا إلا تقييم بطاقات المصنع التي تم رفع تردد تشغيلها. في مثل هذه الظروف ، نحاول استخدام البطاقات بالقرب من المواصفات المرجعية قدر الإمكان.

ما الذي نبحث عنه في بطاقة رسومات ميسورة التكلفة؟

gtx
GEFORCE


تحقق من الأقسام التالية لمعرفة ما الذي يميز أفضل بطاقات رسومات الألعاب ذات الميزانيات المحدودة.

معالجة الطاقة / معالجات التدفق
تم دمج معالجات الدفق في وحدة معالجة الرسومات لمعظم بطاقات الفيديو المعاصرة. يمكن بدلاً من ذلك دمج وحدة معالجة الرسومات في اللوحة الأم أو وحدة المعالجة المركزية.

معالجة الدفق هي طريقة برمجية تجعل معالجة الأجهزة والبرامج المتزامنة أكثر بساطة. تتعامل معالجات دفق GPU مع مهام عرض الرسومات الأكثر شيوعًا ، والتي يمكن أيضًا تصميمها لمزيد من معالجة الأرقام للأغراض العامة.

من الضروري النظر في معالجات الدفق أثناء اختيار أفضل بطاقة رسومات للكمبيوتر الشخصي.

أنظمة التبريد

gtx
GEFORCE 2


إذا أنظمة التبريد هي أجزاء أساسية من أي بطاقة رسومات للألعاب. يمنع وجودها ارتفاع درجة الحرارة ، مما يسمح لك بلعب ألعابك لفترات أطول دون تسخين. هذا يشكل 90٪ من أفضل بطاقات الجرافيكس الحديثة الرخيصة للألعاب.

استهلاك طاقة ذاكرة الوصول العشوائي المرئية
يُشار إلى أي ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تُستخدم لتخزين بيانات الصورة على شاشة الكمبيوتر باسم VRAM (ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو). كن يقظًا عند اختيار بطاقات الرسوم للتأكد من تحديد البطاقة ذات VRAMs ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة للحصول على مزيد من وقت اللعب مع أي من الألعاب التي تريدها. حتى أفضل بطاقة رسومات أقل من 300 دولار تمنحك جرامًا مع استهلاك منخفض للطاقة.

جودة بناء رائعة
إن جودة أي بطاقة رسومات مهمة للغاية ، ومن الأهمية بمكان الحصول على بطاقة رسومات تناسب مستوى الرسوم المرئية لديك.

قيمة المال
يقول المثل ، “اشترِ بسعر رخيص ، واشتري مرتين” ، وبطاقات الرسوم البيانية ليست استثناءً. في ملاحظة جادة ، يجب دائمًا مراعاة ميزانيتك أثناء اختيار بطاقة الرسومات التي تريدها ، حتى لو كانت أفضل بطاقة رسومات أقل من 300 دولار.

ما الذي يجعل بطاقة الرسومات الرخيصة جيدة؟


السعر


يلعب سعر بطاقة الرسومات دورًا مهمًا في تحديد ما إذا كانت مناسبة لرغبتك في الألعاب أم لا. لحسن حظك ، فإن قائمة بطاقات الرسومات أعلاه هي عدد قليل من البطاقات الأقل تكلفة التي يمكن أن تجدها في أي مكان. ترقب أفضل بطاقات الرسوم بأقل من 300 دولار في القائمة.

جودة وحدة معالجة الرسومات


تعد جودة وحدة معالجة الرسومات لبطاقة الرسومات ذات أهمية كبيرة لتجربة الألعاب الخاصة بك. لحسن الحظ بالنسبة لك ، حتى أفضل بطاقة رسومات أقل من 30 دولارًا

0 في هذه القائمة يتمتع بجودة GPU ممتازة ، ولكن الحقيقة أن الغرض والميزانية المقصودة سيحددان سلسلة ونموذج GPU الذي تختاره.

عرض النطاق الترددي على الذاكرة


المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) أمر مرغوب فيه ، ولكن يفضل المزيد من عرض النطاق الترددي. يمثل معدل بت الذاكرة على بطاقة الرسومات مقدار البيانات التي يمكن لوحدة معالجة الرسومات الوصول إليها على ناقل الذاكرة. 64 بت و 128 بت هي معدلات البت القياسية. ومع ذلك ، تقدم البطاقات عالية الجودة معدلات بت أعلى بكثير.

حجم الذاكرة على بطاقات الجرافيكس مهم ، وكذلك النوع (GDDR3 أو GDDR5) ، وسرعة ساعة الذاكرة الفعلية ، ومعدل بت الذاكرة (النطاق الترددي – كلما كان أعلى ، كان أفضل).

قيم مبرد TDP

gtx
GEFORCE 3


تولد وحدة معالجة الرسومات (GPU) ، مثل وحدة المعالجة المركزية (CPU) ، حرارة نتيجة لكل عمليات المعالجة التي تقوم بها ، كما هو موضح في رقم TDP الخاص بها. تشير هذه الأرقام إلى مقدار الطاقة المطلوبة للحفاظ على وحدة معالجة الرسومات في درجة حرارة آمنة. ومن ثم كلما ارتفع الرقم ، زادت حرارة وحدة معالجة الرسومات.

احترس من بطاقات الرسوم التي تحتوي على أرقام TDP منخفضة لتقليل الحاجة إلى أنظمة التبريد والمراوح ؛ التبريد ليس فقط أكثر تكلفة ، ولكنه أيضًا يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر ضوضاء ، وهذا هو السبب في أن معظم بطاقات الرسوم في هذه القائمة تمتلك أرقام TDP منخفضة.

استنتاج


إذا كنت تتطلع إلى لعب ألعاب غير متطلبة فقط مثل Rocket League أو League of Legends أو Dota 2 ، فيمكنك توفير المزيد من المال عن طريق اختيار بطاقات رسومات ذات تصنيف منخفض للغاية مثل RX 550 أو GT 1030.

على الرغم من أنها ليست أفضل بطاقات رسومات رخيصة الثمن على الإطلاق للألعاب ، فأنت على الأقل لا تضحي بأي شيء فيما يتعلق بأداء الألعاب.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن ترقية جيدة لسطح المكتب القديم أو ترغب في إنشاء كمبيوتر ألعاب اقتصادي ، فهناك خيارات بطاقة رسومات ميسورة التكلفة للغاية ستوفر لك تجربة لعب ممتازة.

الأسئلة الشائعة حول أفضل بطاقات رسومات الألعاب في الميزانية


لماذا تعتبر بطاقات الرسومات AMD غير مكلفة للغاية؟

gtx
AMD


عادةً ما تكون وحدات معالجة الرسومات AMD أقل قوة من وحدات معالجة الرسومات Nvidia ، على الرغم من أنها كانت دائمًا أقل تكلفة. نوصي بالالتزام ببطاقات فيديو Nvidia للحصول على أفضل أجهزة كمبيوتر للألعاب ، حتى عند البحث عن وحدات معالجة الرسومات غير المكلفة.

Nvidia أو AMD: أيهما أفضل؟

gtx
AMD


نفيديا متفوقة. تتفوق الميزات التي توفرها Nvidia ، مثل G-sync و Reflex و NVENC و DLSS ، بشكل كبير عن تلك المتوفرة على بطاقات AMD. غالبًا ما توفر بطاقات Nvidia معدلات إطارات ممتازة ولكن بتكلفة أعلى.

هل يمكن تشغيل GTA 5 بدون كارت شاشة؟
لا. ستحتاج إلى بطاقة رسومات مدمجة أو معالج رسومات آخر على الأقل. لتشغيل GTA 5 ، نوصي بالحصول على نموذج GPU للميزانية على الأقل. لإعدادات رسومات ممتازة على GTA ، يجب أن تكون وحدة معالجة الرسومات القوية مثل 1660 كافية.

هل يستحق استخدام Ray Tracing؟

gtx
Ray Tracing


بالنسبة إلى اللعب الفردي ، فإن تتبع الأشعة لا يستحق كل هذا العناء. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك للبث أو التصوير ، فإننا نوصي بالحصول على بطاقة Nvidia عبر بطاقة AMD لأن Nvidia تقدم برنامج ترميز فيديو أفضل.

لماذا أسعار GPU مرتفعة للغاية في عام 2021؟

gtx
GPU


نتيجة للتعريفات الجمركية التي فرضتها إدارة ترامب على الواردات الصينية ، ارتفعت أسعار وحدة معالجة الرسومات بنسبة تصل إلى 25٪ بالنسبة لأحدث الموديلات المتطورة. من المتوقع أن تنمو قيمة سوق بطاقات الرسومات خلال عام 2021 ، وأصبحت الإصدارات الجديدة أكثر صعوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق