برامج وتطبيقاتمقالات

كيفية نقل WhatsApp من Android إلى iOS

كيفية نقل WhatsApp من Android إلى iOS

WhatsApp
WhatsApp

كيفية نقل WhatsApp من Android إلى iOS

قام WhatsApp أخيرًا بكسر أحد الحواجز الأخيرة التي وقفت في طريق التوافق الكامل بين نظامي Android و iOS. وفقًا لتسريب جديد ، يستعد عملاق المراسلة لتمكينك من نقل سجل الدردشة من أجهزة Android إلى iOS.

تشير لقطات الشاشة إلى القدرة على نقل الدردشات من Android إلى أجهزة iOS.
كان العكس ممكنا لبضعة أشهر.
إذا كانت دقيقة ، فسيتمكن المستخدمون أخيرًا من تغيير الأنظمة البيئية بحرية دون فقد سجل الدردشة الخاص بهم.
اعتاد تغيير الأجهزة أن يكون مهمة كبيرة. على الأجهزة القديمة ، كان من الشائع نقل جهات الاتصال يدويًا إلى جهازك الجديد. أتذكر قضاء عطلات نهاية الأسبوع بأكملها في كتابة جميع جهات الاتصال على الورق ثم العودة إلى الجهاز الجديد. ثم لحسن الحظ ، تمكنت بطاقات sim من تخزين بعض جهات الاتصال … تقدم سريعًا عشرين عامًا ، ويمكنك نقل كل شيء في أقل من بضع دقائق.

هل تبحث عن هاتف جديد للانتقال إليه؟ تحقق من أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها!
العديد من تلك الصراعات لا تزال قائمة ، خاصة عند الانتقال من أنظمة بيئية مختلفة. الرسائل والتطبيقات الحصرية هي الأكثر تأثراً بين iOS و Android. قد يكون الوصول إلى الرسائل المتحركة أكثر سهولة في الأنظمة الأساسية التي تخزن رسائلك عبر الإنترنت ، مثل Messenger. ومع ذلك ، إذا كانت الخصوصية تهمك ، فأنت تريد فقط أكثر الأشياء أمانًا التي تحتوي على الأشياء محليًا.

على الرغم من كل انتقاداته ، يقدم WhatsApp هذه الميزة ، لكنه يأتي على حساب رسائلك إذا كنت تريد الانتقال من نظام بيئي إلى آخر. فقط خلال العام الماضي تمكن المستخدمون من نقل محفوظات الدردشة الخاصة بهم من iOS إلى Android. في الوقت الحالي ، لا يزال هذا يقتصر على أجهزة Android 12 الجديدة وهواتف Samsung Galaxy و Google Pixel 6 الجديد.

WhatsApp
WhatsApp

الآن ، يبدو أخيرًا أن العكس سيكون صحيحًا أيضًا. وفقًا لـ WAbeta ، المتخصصة في تحديثات WhatsApp ، يستعد تطبيق المراسلة للسماح باستيراد نسخك الاحتياطية من Android إلى iOS. أكد Will Catchcart ، رئيس WhatsApp ، هذا الاحتمال ، لكنه يتوقع أن يتم دعم أجهزة Samsung Galaxy فقط في البداية.

تُظهر لقطات الشاشة من إصدار WhatsApp التجريبي الجديد لنظام التشغيل iOS 22.2.74 مطالبة مستقبلية تطلب من مستخدمي iOS تأكيد النقل. لا يستطيع مختبرو النسخة التجريبية الوصول إلى هذه الميزة حتى الآن ، ولا نعرف متى ستكون متاحة ، لكن الصور تبدو واعدة. لسوء الحظ ، لن تكون العملية سهلة داخل النظام البيئي ، حيث ربما يُطلب من المستخدمين نقل ملفاتهم عبر تطبيق Move to iOS.

عندما قدم WAbeta آخر مرة معلومات مماثلة حول الترحيل من iOS إلى Android ، استغرق الأمر حوالي شهر قبل ظهور الميزة للجمهور ، لذلك أتوقع أنه يمكننا توقع سماع المزيد في الأشهر المقبلة.

هل سبق لك أن واجهت مشكلة في ترحيل الرسائل من هاتف إلى آخر؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق